
افتتحت منظمة نجدة العبيد اليوم الخميس مؤتمرا استثنائيا تحت شعار "سنظل أوفياءك لنهجك الصادق والصريح، المرحوم بوبكر مسعود رحمه الله أيقونة النضال الحقوقي في موريتانيا".
وقالت نائب رئيس المنظمة مريم بوكاري ماص إن مؤتمرهم ينعقد اليوم في ظل ظروف استثنائية خاصة بعد رحيل مؤسس المنظمة ورئيسها التاريخي بوبكر ولد مسعود.
وأضافت أن رئيس المنظمة الراحل "كرس حياته للدفاع عن الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية".
وجددت مريم بوكاري ماص التزام المنظمة بمواصلة رسالة رئيسها الراحل والسير على نهج النضال الذي أرساه.
ونبهت إلى أن المؤتمر يشكل محطة في مسيرة المنظمة وفرصة لتعزيز وحدتها، وتجديد هياكلها، وتطوير أدائها، بما يمكنها من مواصلة الدفاع عن حقوق الإنسان ومناهضة جميع أشكال الاسترقاق والتمييز.
وعبرت عن ثقتها في حكمة المؤتمرين وحرصهم على نجاح أعمال المؤتمر، وأن تسوده روح المسؤولية والتوافق، وتتكلل أشغاله بالنجاح، خدمة للمنظمة والقضايا العادلة التي تناضل من أجلها.
.jpg)












