تصويت الجمهور لأكثر المسلسلات مشاهدة في رمضان 2024: النتائج بعد اليوم التاسع

أربعاء, 03/20/2024 - 12:14

مسلسل “نعمة الأفوكاتو” يفشل في تصدر ترتيب المسلسلات المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان 2024، و”أشغال شقة” يستعيد الصدارة

بعد عرض الحلقة التاسعة، لم يحظَ مسلسل “نعمة الأفوكاتو” بالتصدر في قائمة المسلسلات المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان 2024، حيث خرج من قائمة الخمسة الأولى. بالمقابل، استعاد المسلسل الكوميدي “أشغال شقة” الصدارة بأداءه المتميز، الذي يجمع بين هشام ماجد وأسماء جلال.

تمكن مسلسل “المداح” من استعادة مكانته في القائمة واحتل المركز الثاني بعد تألق أبطاله، حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب وهبة مجدي. أما “الحشاشين” فقد احتل المركز الثالث بفضل التقييمات النقدية الإيجابية وأداء الثلاثي كريم عبد العزيز وأحمد عيد وفتحي عبد الفتاح.

 

من جهة أخرى، لا يزال الاهتمام موجهاً نحو مسلسلات الشباب، حيث احتل “أعلى نسبة مشاهدة” المركز الرابع، واحتل “مسار اجباري” المركز الخامس بفعل تصاعد الأحداث والتشويق في قصته.

من الجدير بالذكر أن أبرز خمس مسلسلات في الأيام الأولى من رمضان، مثل “كامل العدد” و”صلة رحم” و”العتاولة” و”بيت الرفاعي” و”امبراطورية م”، لم تتمكن من الاحتفاظ بمكانتها في القائمة.

أما في قائمة المسلسلات العربية، فلم يعد مسلسل “ولاد بديعة” محتكراً للصدارة، حيث احتل المركز الثاني بعد عودة مسلسل “حداشر حداشر” للقمة بفعل التصويت المكثف. واحتل مسلسل “انتقام الزمن” المركز الثالث، ومسلسل “نظرة حب” المركز الرابع، و”زوجة واحدة لا تكفي” المركز الخامس.

تبدو هذه التطورات مثيرة للاهتمام، وتُظهر التحولات في تفضيلات الجمهور خلال شهر رمضان المبارك.”