أنشيلوتي في مأزق.. 9 إصابات تضع الريال بين شقي الرحى

سبت, 11/18/2023 - 09:35

سلط تقرير صحفي إسباني، الضوء على لعنة الإصابات التي يعاني منها ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن ريال مدريد يعاني من وباء حقيقي مع الإصابات، حيث يمتلك الفريق 9 لاعبين مصابين، بنسبة 39% من إجمالي الفريق.

ويغيب عن الريال كل من كورتوا، كيبا، ميليتاو، تشواميني، أردا جولر، سيبايوس، كامافينجا، بيلينجهام وفينيسيوس، وهو ما يمثل مشكلة حقيقية لكارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

وأوضح التقرير، أن الأمر السار فقط بالنسبة لأنشيلوتي، هو أن بيلينجهام وسيبايوس، سيكونا جاهزين للعودة إلى الفريق بعد فترة التوقف الدولي.

وتابع أن الحارس كيبا أيضًا قريب من العودة، فيما سيستغرق بقية المصابين فترة أطول بكثير من أجل العودة، مضيفة بأن كورتوا وميليتاو، لن يعودا للفريق إلا في الفترة الأخيرة من الموسم.

وزاد “تشواميني سيعود أوائل العام المقبل، بجانب مواطنه كامافينجا أيضًا. أردا جولر هو الوحيد الذي ليس له موعد محدد للعودة، بعدما تعرض لانتكاسة جديدة، حيث سيتعامل معه النادي جسديا ونفسيا للتعافي من الفترة الصعبة التي مر بها”.

وختمت “موندو ديبورتيفو”: “فينيسيوس الذي أصيب مع منتخب بلاده فجر اليوم، يعتقد أنه تعرض لنفس الإصابة العضلية التي تعرض لها أغسطس/آب الماضي وأبعدته عن الملاعب لمدة شهر”.