شيخ مقاطعة جكني السابق يشيد بمقابلة الرئيس

خميس, 11/02/2023 - 14:53

تابعت كغيري المقابلة الصحفية المتميزة التي أجراها فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني قبل يوم مع عدد من ممثلي الصحافة الوطنية وقد قرأتها بتأمل وتأني حيث أعجبت حقا بحجم الانجازات التنموية الشاملة التي تحققت في ظرف زمني وجيز في مختلف أوجه الحياة الاقتصادية والاجتماعية في البلد وبخاصة ما تحقق لصالح الفيئات الأقل دخلا والتي وجدت في حكم فخامته عناية لم تجدها من قبل..
اضافةللمشاريع البنيوية المنجزة-وقيد الانجاز- التي كان البلد في أمس الحاجة لها والتي من شأنها أن تهيئ الارضية لجذب الاستثمارات لصالح الاقتصاد الوطني..كما وقفت عند الخطوات الملموسة في مجال محاربة الفساد واستعادة الأموال المنهوبة..هذا اضافة لموقفه الشجاع والمشرف مما يحدث في غزة من عدوان اسرائيلي ظالم دانته موريتانيا عبر مختلف المنابر ..وانا اقرا المقابلة ازددت قناعة بالمسار الصحيح الذي تسير عليه البلاد اليوم تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني والذي تؤكد الوقائع يوما بعد يوم حاجة البلد إليه للترشح المأمورية أخرى حتى يكمل مشروعه الوطني الطموح.
وأهنئ بهذه المناسبة معالي الوزير الأول محمد ولد بلال مسعود على جهوده الصادقة في تنفيذ برنامج فخامة رئيس الجمهورية بهذه الدقة والامانة... والتهنئة لمعالي وزير الداخلية واللامركية السيد محمد احمد ولد محمد الامين على نجاحه الكبير في مقاربات الحوار مع الأحزاب السياسية .. الشيء الذي كان له الاثر الكبير في تطبيع الحياة السياسية وتجنيب البلد مشاهد القلاقل والاضطرابات.. .

شيخ مقاطعة جكني السابق
الشريف احمد ولد خطري