محمود حميدة يصدم الجميع: مش هشتغل مع محمد رمضان تاني

أحد, 05/07/2023 - 10:38

أكد الفنان محمود حميدة أنه لن يعمل مع الفنان محمد رمضان مرة أخرى، بسبب ما حدث معه أثناء تعاونهما في فيلم هارلي، الذي عرض ضمن أفلام موسم عيد الفطر، مؤكداً أن الشركة المنتجة خالفت شروط التعاقد فيما يخص ترتيب اسمه على تتر الفيلم، كما تجاهلت دعوته لحضور العرض الخاص، ونفى حميدة وجود أزمة سواء مع بطلة الفيلم مي عمر أو زوجها المخرج محمد سامي.

محمود حميدة علق على أزمته مع محمد رمضان وصناع فيلم “هارلي” لأول مرة خلال حضوره فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي، وقال: مش هتشغل مع محمد رمضان تاني بعد فيلم هارلي، لأنهم حطوا اسمي بشكل لا يليق على تتر الفيلم، كمان صناع الفيلم تجاهلوني، ولم يتم دعوتي لحضور العرض الخاص للفيلم، فقررت عدم التعامل معهم إلى الأبد.

أما عن وجود خلاف بينه وبين مي عمر قال: مي وجوزها محمد سامي كلموني واعتذروا لي، رغم أن ملهمش علاقة بالموضع، لكن محمد رمضان لم يعتذر ولم يتواصل معي.

وسبق أن شنت إيمان حميدة ابنة الفنان محمود حميدة ومديرة أعماله، هجوماً على صناع فيلمه الجديد “هارلي” الذي يجمعه بالنجم محمد رمضان والفنانة مي عمر، بسبب ترتيب وضع اسمه على تتر العمل، مؤكدة أن طريقة كتابة الاسم تخالف نصوص العقد الموقع بينهما.

ونشرت إيمان عبر حسابها بموقع الفيس بوك صورة من العقد المبرم مع المنتج، وعلقت: “احترام الغير يأتي من احترام النفس، في أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين حدث الآتي”.

ad

وتابعت: “بصفتي مديرة أعمال الممثل محمود حميدة، وبما أن مشاهدتي للفيلم جزء أساسي من متابعة عملي، ذهبت اليوم إلى السينما لمشاهدة فيلم هارلي بما أنه لم يتم إبلاغي بموعد أو مكان العرض الخاص، لمعرفة كيف تم عمل التترات الخاصة بالفيلم؛ حيث إنني سألت أكتر من مرة الأشخاص المسؤولين عن العمل سواء من الشركة المنتجة Royal Sun production التي يمثلها سامر المحضر، أو من الشركة المنفذة للإنتاج Show Media Production والتي يمثلها محمود الشيخ ولم يفدني أحد بإجابة إلا أنه لسة التترات ما اتعملتش، وذلك إلى ما قبل عرض الفيلم بثلاثة أيام”.

وأضافت: “فوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم الفيلم، بل وبعد اسم أحد أبطال العمل وهي مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عن ما تم الاتفاق عليه في العقد بيني وبين الشركة المنتجة، والذي تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ كما هو موضح بالصورة”.

أبطال فيلم هارلي

فيلم هارلي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد رمضان، مي عمر، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، محمود حميدة، والعمل يأتي من تنفيذ شركة شو ميديا برودكشن التي يرأسها محمود الشيخ، وهو من تأليف محمد سامي، وإخراج محمد سمير.