طرد بيكيه وحبيبته الجديدة من مطعم بسبب شاكيرا!

جمعة, 02/24/2023 - 10:05

تعرض لاعب كرة القدم المعروف جيرارد بيكيه وحبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي للطرد من أحد المطاعم ببرشلونة، بسبب النجمة الكولومبية شاكيرا.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية المختلفة، أنباءً عن طرد بيكيه وكلارا شيا مارتي من مطعم ببرشلونة، كما تم تداول تكهنات حول الأسباب المتعلقة بطردهما.

والتقطت عدسات الكاميرا، مقطع فيديو قصير للغاية، يتمضن ظهور بيكيه وكلارا شيا مارتي، أثناء خروجهما من المطعم مسرعان نحو السيارة، ويقال إن النادل رفض خدمتهما بسبب حبه لشاكيرا، كما اتضحت علامات الاستياء والغضب على وجه شيا مارتي التي غادرت مع حبيبها المطعم في حالة بائسة.

يدعي بعض المستخدمين أن سبب الطرد هو أن المالك كان من محبي المغنية الكولومبية شاكيرا، مما دعاه لعدم الترحيب بضيفيه داخل مطعمه.

يظهر في الفيديو المتداول، بيكيه وكلارا شيا مارتي، وهما يسرعان لمغادرة المطعم وإمارات الغضب على وجهيهما، بينما ينفصلان لركوب السيارة دون تبادل حرف واحد، ولكن المصدر الأصلي للفيديو بعد البحث هو منصة تيك توك ولا يوجد مصدر أقوى منه، بحسب صحيفة ماركا الإسبانية.

 

يذكر أن أخر ما فعلته شاكيرا لتستفز به بيكيه هو نشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام يوم عيد الحب وهي تمسح أرضية المنزل وتغني أغنية “Kill Bill” للنجمة الأميركية SZA، وتتحدث عن قتل حبيبها السابق، مما دعى الجمهور للربط بين الفيديو وبيكيه.