عزيز بو غربال يشكر الذين هتفوا باسمه في ملعب شيخا بيديا

اثنين, 07/18/2022 - 10:25

بيان من نادي أفسي نواذيبو

لقد حضرنا أمس نهائي كأس فخامة رئيس الجمهورية، ولسوء الحظ، لم نتمكن من تحقيق الثنائية التي كنا نسعى إلى تحقيقها هذا الموسم.

لكن هذه الخسارة لا يمكن، بأي حال من الأحوال، أن تحجب لقب بطولة الدوري التي فزنا بها، ولا أن تنسينا مسار الفريق المتميز في دوري أبطال إفريقيا، وكل أعمال النادي ونشاطاته التي قام بها على مستوى الفئات العمرية الصغرى، سواء في مدينة نواذيبو أو في العاصمة نواكشوط.

وبهذه المناسبة، يتقدم رئيس النادي السيد عبد العزيز بوغربال، بشكره الخالص إلى جميع المشجعين الذين تنقلوا من مكان إقامتهم إلى الملعب لتشجيع النادي طوال أحداث المباراة كما كانوا يفعلون في كل تنقلات النادي، معرباً لهم عن امتنانه الكبير على ترديد اسمه في المدرجات أمس قبيل انطلاق المباراة؛ تقديراً منهم للجهود التي يبذلها من أجل النادي.

ويتعهد رئيس النادي باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواصلة هذه الجهود وتعزيزها، وبذل كل ما في وسعنا لترسيخ هذه الإنجازات ومواصلة أعمال النادي الأخرى على المستويين الرياضي والاجتماعي الهادف إلى مساعدة المناطق الأكثر احتياجاً.

ويسرنا كذلك في نادي أفسي نواذيبو أن نتقدم بالشكر الجزيل لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على حضوره الدائم والفعال على مدى ثلاث سنوات متتالية للمباراة النهائية لكأس رئيس الجمهورية، مما يبرهن على التزامه الراسخ الذي لا يتزعزع بدعم تطوير الرياضة في بلادنا بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وإن مما يؤكد ذلك ويعززه، ما تقوم به الدولة من تكفل تام بنفقات المنتخب الوطني الأول "المرابطين" والمنتخبات الوطنية لكافة الفئات الأخرى، إضافة إلى تولي نفقات سفر الأندية الوطنية الممثلة لبلادنا خلال مشاركتها في المسابقات القارية، وهو ما يعد دليلاً قاطعاً على هذا الالتزام.

وفي الختام، يؤكد رئيس النادي، وكافة الطاقم العامل معه، نيتهم مضاعفة جهودهم من موقعهم في تسيير أكبر الأندية الموريتانية حالياً، لدعم هذا الالتزام من قبل فخامة رئيس الجمهورية؛ سعياً إلى الارتقاء بكرة القدم الوطنية إلى أعلى المستويات العالمية، والمساعدة كذلك على قيامها بدورها الاجتماعي والتربوي كاملاً على المستوى الوطني.

نادي أفسي نواذيبو