4 مواجهات قوية في ربع نهائي كأس موريتانيا

أحد, 05/15/2022 - 10:13

تتجه أنظار الجمهور الموريتاني، غدا الأحد، إلى ملعب شيخا بيديا بنواكشوط الذي سيحتصن مباريات الدور ربع النهائي من كأس موريتانيا (كأس رئيس الجمهورية).

وستفتتح مباريات الدور ربع النهائي بمواجهة متوسطة بين فريق الجيش الوطني وجوريل ساني، وهما من الأندية المرشحة للهبوط للدرجة الثانية، ولا يتوقع منهما الذهاب بعيدا في سباق الكأس إذا لم تحصل مفاجأة.

وفي اللقاء الثاني سيكون نواذيبو في مهمة ليست بالسهلة أمام الشرطة الوطنية، حيث يتطلع البرتقالي لتحقيق ثنائية الموسم، بينما يحلم الشرطيون باستعادة أمجاد التسعينات والتتويج بهذه الكأس الغالية في ظل الأداء الجيد تحت قيادة المدرب محفوظ المختار.

حامل اللقب نادي كونكورد سوف يكون في مواجهة صعبة أمام شباب نجكجة، في لقاء يتطلع من خلاله أبناء المدرب بوها لمرابط لمواصلة الإطاحة بالأندية الكبيرة بعد هزيمتهم في الأسبوع الماضي لفريق نواذيبو. 

لكن كونكورد الذي فقد نسبيا الأمل بالفوز بالدوري الموريتاني، لم يعد له سوى طموح المحافظة على لقبه الذي سيمنحه فرصة المشاركة في البطولات الإفريقية.

القمة الرابعة سوف تجمع تفرغ زينة القوي بكينج نواكشوط في ديربي نواكشوط، لقاء سيكون سهل نسبيا على تفرغ زينة بالرغم من كون عناصر كينج نواكشوط لن يكونوا بالفريق الضعيف.