ارتياح لنتائج تدخل القافلة الصحية التي نظمها النائب ولد سيدي يوسف في مقطع لحجار

سبت, 02/19/2022 - 22:10

عبر عدد من سكان مقطع لحجار الليلة عبر قناة الموريتانية عن امتنانهم للدور الذي قامت به القافلة الطبية التي نظمها نائب المقاطعة يعقوب ولد سيدي يوسف يومي الجمعة والسبت في التخفيف من معاناة مرضى المقاطعة..

وانطلقت مهام القافلة الصحية الجمعة بإشراف النائب يعقوب ولد سيدي يوسف، و بحضور كل من حاكم المقاطعة محمد حرمة ولد محمد المختار وعمدة بلديتها المركزية باب ولد المصطفى ولد الطالب العالم، ورئيس قسم حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم، عيدود ولد الكيحل.

وقال النائب يعقوب ولد سيدي يوسف إن هذه القافلة موجهة لكافة عواصم البلديات التابعة المقاطعة (مقطع لحجار، جونابة، صنگرافة، وادامور)، وتضم العديد من الأطباء الاخصائيين والصيادلة؛ مبرزا أن اختصاصات هؤلاء تشمل طب الأطفال، والنساء، والقلب، والعيون، والأسنان، و العظام، والمعدة، والغدد، و الحنجرة والأذن والأنف، والأشعة .

وأدى النائب يعقوب، زيارة تفقدية لبلدية صنكرافة حيث عاين سير عمل الفريق الطبي المشارك في القافلة والذي يضم كوكبة من الأخصائيين، وكان برفقته عمدة البلدية سيد المختار ولد عبدي فال.

وقد رحب السكان بهذه المبادرة التي لاقت إقبالا لافتا منذ بداية عمل القافلة الطبية، خاصة وأن هذه الأخيرة تضم اختصاصيين في مجالات طبية متعددة مثل طب الأطفال، والقلب، والنساء، والاطفال، والعيون، والأسنان، والمعدة، و الغدد؛ والأنف والأذن والحنجرة... إلخ